الخميس، 23 أغسطس 2012

كلمات MC-swat ft nazi شارع شارع

بتاريخ 7:43 م بواسطة rap libya


افطن لسانك ايش يدوي افطن يدك شن تكتب 
بهي ممكن نقطعهن لكي نعلقهن ذكرا في المكتب
لا مانكذب ندوي جد في كل الحاله نازي يكسب
شن المكسب تبي تعرف عدد الضحايا احسب
العصبيه اللي فيا انفصام شخصي هذا هتلر هيا هيا تفرق يا كلاب انا اللي نخطط لحفترانا
مش زيك مش زي حد يا مفيط اعتبرا ردواللي هد ينشد انجاب ونودوه ود
مش شايفني منكلب مضطرب معصي
 تشوف في رد فعلي فيش عنك لاكن ما تسمع حسي
اتشوف طربيقي مش سريعه اسمع قبل مايجيك سحب ب
ين طقا طقا طقلقا احسبا طلقه تلاكلكك حد
خليني نقولك نا من لوانت مانكش عارفني نا شخص اللي جاب الفن اسأل ليبيا الحره تعرفني
ننهض فيه من 2007 الراب الليبي في شوارعنا 
حفلا حفلا شارع شارع نحنا لوعنه
انامتحلل فكريا اه مضطرب نفسن عقلين جسدين معين من ستبشن المتقين
 ماتمزطنيش انت وياه نا منكم متمزط مزط
ماتخلينيش نطلق لله من يلا من هب ودب
 انت الرصاص هذا وين شفتا هذا وين شميتا الرب
في الميدان سمع والميدان انا خطيتا
تعا انت يلي ساكن ماهو داير روحك ماكن ساكنلي تسكنلي نانسكنلك سكنه من المساكن ساكت
نسمع فيك اتهروق نسمع في الراب يتعلم 
وانا قتلك اسكت ما تكلم رزرق هوط ليش اتكثر في الدوه فكني من كثر الهرجه
بلط ليش ما تورقليش لجو اللي ساير قبل لا تعلق ومعاكم هوا
درقلي وجك من الاخير فكنا من جو التنطير عويلت لوحيشي ررر راراقدم خوذ من لاخير
خوتك راه ربه غير انت فكا اللي في ذيلكقبل لا اطقا قبل لا تحقا قبل لا تشدا انا قول هلكم راكم في عيوني
[وانا قتلك اسكت ما تكلم خوذ لحظه فكر بس
قبل لا تفتح فمك تعلم ماتسري الحسس 
مع اللي اقوا منك ريت بطل الدوه عيب مش خصايل الرجاله هوط قعمز يا ليد]
[وانا قتلك اسكت ما تكلم خوذ لحظه فكر قبل لا تفتح فمك تعلم ماتسري الحسس مع اللي اقوا منك ريت بطل الدوه عيب مش خصايل الرجاله هوط قعمز يا ليد]
ماعرفتش من وين نبدا نعرف حاجه وحدا لو نحبس بني أدم في دماغي
نخلي اسبوع انديرلا عقدمتركب علي عقده نفسيه ناس واجد عاشو في وحدا
شخصيت هتلر عيت معمر جوا فيا متحدا
حتي المرايا بس تعاكسني صبيت قدمها فتفتنيلمرايا ضحكتني الانعكاس صورتي حرمتني
 وانت جاي تبي تقول نازي اختفا معقول غيابي من اجل الثوره نظريه امريكيا تقول
واس تمساغ يا ماس كمداون ..
اهـــاااااكيف مافيوم رقا جاته نزلا يوما ما لاكن مش نا اللي نطيح
ولا ممكن نختفي شمه نقعد صاريح والازمه في قلبي تنطفي مانباش نهدا
...نبي نسكنلك ماهو هكي انا نرقد ونوض ونوصلك
راني كفضلك زاقبلك وين ماتمشي نا فاطنلكوين ماتبي تعتب وجك وتلف تلقاني في جرتك ونشلك
اصلا عارف كل افعالك قبل لا تدوي غير شوف حالك
قبل لا تحكي قبل لا تدوي قبل ماتفتح فمك رد بالك
قبل ماتحط روحك في مكان مش لكي تكذب وتقول فارس
احسب روحك عندي كفاح ماتبكيتمثل بس وكارس
 في وقت الرصاص مش بارز في وقت الكلام وبارز
تطعن تقتل تكنس تفجم بطل في عقلك مجازفبطل في عقلك لبطال اللي يتمتم كيف عبدا نكار  اللي يفتح فمه ويقول انا درت سمحوني هذا الترار
اصلا لو جيت في وقت النار تبحت ماتلقا كي شبه
 ماتلقاه مطلع راسه تحت الرمله لوطه ودكه باعه وفكه عند الدبه طربقنا فينا حد حقه
قال عويلة لبلاد جبان قاله وعطانا حقهيبقا دكه المجلس صح ....اه
عفون لخبطت مش قصدي نطلع برا الموضوع بس انت اللي عوجت
انت اللي جبت الكلام الروحك من طروحك عججتلما سمعت بأسمي راقي في الهيب هوب شكلك وجــوجاااات
[وانا قتلك اسكت ما تكلم خوذ لحظه فكر قبل لا تفتح فمك تعلم ماتسري الحسس مع اللي اقوا منك ريت بطل الدوه عيب مش خصايل الرجاله هوط قعمز يا ليد]
[وانا قتلك اسكت ما تكلم خوذ لحظه فكر قبل لا تفتح فمك تعلم ماتسري الحسس مع اللي اقوا منك ريت بطل الدوه عيب مش خصايل الرجاله هوط قعمز يا ليد]


[وانا قتلك اسكت ما تكلم خوذ لحظه فكر قبل لا تفتح فمك تعلم ماتسري الحسس مع اللي اقوا منك ريت بطل الدوه عيب مش خصايل الرجاله هوط قعمز يا ليد]


[وانا قتلك اسكت ما تكلم خوذ لحظه فكر قبل لا تفتح فمك تعلم ماتسري الحسس مع اللي اقوا منك ريت بطل الدوه عيب مش خصايل الرجالـــ...

2 تعليق على "كلمات MC-swat ft nazi شارع شارع"

أترك تعليقا