الأربعاء، 1 أغسطس 2012

المجرم الغدار Mc NiO

بتاريخ 4:53 م بواسطة rap libya


أغنيه لملك الراب اليمنى أم سى نيو Mc NiO

لحظة غضب نفس اللحن الى استخدمه سوات فى أغنية رتل الموت
المجرم الغدار
http://www.4shared.com/mp3/0dY6RJMJ/__Mc_NiO.html
V1
نار تحرق كل من سب وقالي سب بدون سبب
لساني يكوي كل من هب و دب كم واحد انصلب

لو انت فالح في الشتيمة ترى باعتبارك لنا غنيمة
ليه ما تفهم يوم انصحك ليش تعاندني يا بهيمة

لو تزود في النباح وضاح انا لا تنسى اني ما احب كثر الصياح
هذا اجتياح هذا دمار بتروح ارواح
حط لنفسك خصم لنيو صدقني عمرك ما بترتاح

اعدائي مافي كفو يا ساحه خذي قيلولة وينة هات جيبوة الي ادعى الفحولة
لكلكه كلام و قول بدون أي فعل وانا اقسم قسم اليمين لو شفته لا علمه الرجولة

اي نعم راسي قوي اي نعم يدي ما تتلوي
لو اصيدك ما بين يديني بتعوي عوي

وحدة وحدة ارجع ادور كل من سبني الفوكالوكا راجع يضاجع كم واحد في الراب
الي تقولي عني انا ما همني راحت عليكم وين بتروحو مني هي هي يا كلاب

راجع اسوي كم مصيبة وينة خصمي جيبة هذا بدون اسباب
الي يجي بخط الفوكالوكا معناتها انه دخل و فتح على نفسة باب


V2

سكوت تدري انة مو خوف
لساني رح يرشك كأنه سلاح كلاشنكوف

بعدين رح اسوي للكرامه حقك اعادة تاهيل
اعادة تاهيل ارجع من ثاني و ازيل

ارجع من تاني ابول بول ع الكجوما يا خدم
بلاكو دور ع حرف السين بأجيبه من العدم

اشوفك تضحك يا بو سمرة فرحان بكلاب الترفيع
الله يرحم ايام زمان " ليش حقي يضيع

والحين طالعلك شنب قمت تهايط يا شبيه الحجة
لكن و رب النعمه رح امسح هذيك الدجة

ع أي اساس تدعي انك تمثل راب الريف لوشن
وانت املس ناعم حلو وشلكل متعود على اللوشن

هذي الخلاصه هذ مختصر الكلام
هذا الفرق بيني و بينك انا محور و انت ابن حرام
مافي مقارانه دام راسي يشم الهواء ابدعس كل مرتد عن الاسلام

Corse

وحدة وحدة ارجع ادور كل من سبني الفوكالوكا راجع يضاجع كم واحد في الراب
الي تقولي عني انا ما همني راحت عليكم وين بتروحو مني هي هي يا كلاب

راجع اسوي كم مصيبة وينة خصمي جيبة هذا بدون اسباب
الي يجي بخط الفوكالوكا معناتها انه دخل و فتح على نفسة باب

سكوت ابدا مو خوف كل هذي الفترة
انا ما اترفع عن الرد
ارد ع ناس دايسهم من قبل انا ليش ؟
ارجع لمرحله انا خلصتها ليش ؟

ردود على "المجرم الغدار Mc NiO"

أترك تعليقا